عاجل

الأربعاء، 10 مارس 2021

دورة تدريبية مجانية من ميكروسوفت

دم Microsoft دورة تدريبية مجانية عبر الإنترنت في أساسيات Microsoft Office: Outlook و Word و Excel. في هذه الدورة ، سيتعلم الطلاب مهارات Word و Excel و Outlook الأساسية.
 في هذه الدورة التي مدتها ستة أسابيع ، سيتعلم المتعلمون المتقدمون كيفية إنشاء وتعديل مستندات Word وجداول بيانات Excel ورسائل البريد الإلكتروني باستخدام Microsoft Office في دورة المبتدئين هذه.
 تفاصيل دورة مايكروسوفت مدة الدورة: 6 أسابيع
 الجهد المطلوب لإكمال الدورة: 4-6 ساعات
 - الموضوع المطلوب: علوم الكمبيوتر المؤسسة المضيفة: Microsoft و EDX اللغات المطلوبة: الإنجليزية التكلفة: مجانية تمامًا (أضف شهادة مصدقة بقيمة 99 دولارًا) حول دورة مايكروسوفت ستتعلم كيفية إنشاء مستندات Word وإدارتها ، وتنظيم المعلومات في الجداول ، وإجراء العمليات الحسابية على البيانات ، وإنشاء الرسوم البيانية والمخططات ، وتنظيم البريد الإلكتروني الوارد ، وإدارة البريد الإلكتروني تلقائيًا. لماذا قد تفكر في أخذ دورة تدريبية من Microsoft تتطلب الشركات في العديد من المجالات أن يتمتع المرشحون بمهارات Microsoft Office ، حيث إنه البرنامج الأكثر استخدامًا في جميع أنحاء العالم في مجال الأعمال. 
إن امتلاك هذه المهارات ، حتى على المستوى الأساسي ، سيساعد آفاق التوظيف لديك ويزيد من فرصك في النظر في معظم الأدوار.
 الفوائد التي ستحصل عليها من دورة مايكروسوفت • إنشاء مستندات Word وتحريرها • 
إنشاء حسابات البيانات وتنفيذها باستخدام جداول بيانات Excel 
 •
 إدارة البريد الإلكتروني والتقويم في Outlook كيفية التسجيل في دورة مايكروسوفت انتقل إلى رابط موقع منصةEDX EDX • 
إنشاء حساب شخصي على منصة edX • اختر "تسجيل الآن" للبدء. •
 تقدم EdX شهادات معتمدة يمكن التحقق منها بالرقم التسلسلي •
 بمجرد تسجيل مقدم الطلب لدورة تدريبية وتنشيط حسابه ، انقر فوق الزر تسجيل الدخول في الصفحة الرئيسية لموقع edx.org واكتب عنوان بريده الإلكتروني وكلمة مرور edX. سيؤدي ذلك إلى نقلهم إلى لوحة القيادة ، مع إمكانية الوصول إلى جميع الدورات التدريبية النشطة. إذا كنت مهتمًا حقًا بالحصول على دورة تدريبية من Microsoft ، فيمكنك الآن التقديم هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركات متميزة

افتتاح العام الدراسي الجديد 2022/2023م

‏ ‏ تم افتتاح الهام الدراسي الجديد 2022/2023 الاسبوع الماضي 11سبتمبر بعد استمرار اضراب المهلمين الذي دعت اليه نقابه المعلمين الجنوبيين وا...