عاجل

الأحد، 16 أبريل 2017

تأهل مدرستي المصنعه وبخال الثانوية للدور الثالث لمسابقة الشعيب العلمية

تواصل فعاليات المسابقات العلمية لطلاب الثالث الثانوي بمدارس الشعيب 

الشعيب - علي عسكر الشعيبي 

تواصلت صباح اليوم الأحد فعاليات المسابقات العلمية لطلاب الثالث الثانوي الذي تنظمها ادارة التربية بمديرية الشعيب بالضالع وبدعم ورعاية من فاعلي الخير وابناء المديرية في المهجر . 

حيث شهدت قاعة ثانوية الشهيد العبادي بمدينة العوابل اليوم مسابقات المجموعة الأولى من المجموعات المشاركة  في الجولة الثانية من المسابقات والتي ضمت 5 مدارس ثانوية ( الفقيد الحكم لنجود - الفقيد ابوبكر ناصر الرباط - الشهيد محمد مثنى المصنعة - الفقيد الحبيشي بخال - الشهيد حسين علي راغب ) .

وأعلنت لجنة المسابقات اليوم تأهل مدرسة الشهيد محمد مثنى المصنعة التي حصلت على 26.50 من 32 درجة ومدرسة الفقيد الحبيشي التي حصلت على 25.75 من 32 درجة فيما ستغادر المسابقات مدرسة الفقيد ابوبكر ناصر الرباط بـ 23.50 درجة ومدرسة الشهيد حسين علي راغب بـ 23.50 درجة من 32 ومدرسة الفقيد الحكم لنجود التي حصلت على 21.50 درجة من 32 درجة .

وعقب اعلان نتائج المسابقة اختلطت دموع الفرح وزغاريد النجاح لطلاب وطالبات المدارس المشاركة بالمسابقة ودموع معلميها الاجلاء فيما ساد قاعة المسابقة صمت مطبق قبيل القاء الاستاذ سعيد علي مدير ثانوية راغب قصيدة عن العلم والمعلمين ومعها سقطت دموع التربوي البارز والمربي الفاضل الاستاذ مثنى صالح ناجي الصافئي ليشاركه الجميع لحظات صعبة كانت الدموع والقبلات هي من تتحدث في قاعة المسابقات قبل مغادرتها بدقائق .

المسابقة شهدت ايضا مشاركات لطلاب المدارس بفقرات متنوعة وشيقة وقصائد شعرية وعرض لوحات لاعمال من ابداع طلاب المدارس والمعلمين كما شهدت حضور بارز لقيادات تربوية وسياسية وشخصيات اجتماعية ومشائخ واعيان من مختلف مناطق وقرى مديرية الشعيب  .

ومن المقرر ان تشهد قاعة المسابقة صباح غد الاثنين لقاء المجموعة الثانية ضمن مسابقات الدور الثاني والذي سيجمع طلاب ثانويات ( الشهيد صالح حسين راشد لودية - الشهيد العبادي العوابل - الشهيدين صبر وظاهرة الشرف والعهدية - الشهيد محمد قاسم الظليمي اقذيذ المشارع ) وعقب اجراء المسابقة ستعلن لجنة التحكيم عن مدرستين ستواصل الى نصف النهائي من المدارس الاربع وتغادر المسابقة المدرستين الاخرى .
http://1aletihad.com/news/1170

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركات متميزة

افتتاح العام الدراسي الجديد 2022/2023م

‏ ‏ تم افتتاح الهام الدراسي الجديد 2022/2023 الاسبوع الماضي 11سبتمبر بعد استمرار اضراب المهلمين الذي دعت اليه نقابه المعلمين الجنوبيين وا...