عاجل

الاثنين، 25 ديسمبر 2017

ثانوية الفقيد علي اسعد المصري الشعيب بطل كاس الشهيد عِوَض ناشر العامري الشعيبي






الحراك التربوي الرياضي الشعيب:
خاص :الضالع الشعيب
في إطار دوري شهداء الشعيب المدرسي
بصعوبة بالغة  فريق ثانوية الفقيد المصري يجتاز الظليمي ويفوز بكأس الشهيد عِوَض ناشر العامري  ويقطع تذكرة التأهل الى دوري الثمانية

في لقاء كروي حماسي ومثير اليوم بين فريقي ثانوية الشهيد الظليمي اقذيذ المشارع وثانوية الفقيد علي اسعد المصري المضو توجه الفريقين الى ارضية الملعب حاملين علم الجنوب وصورة الشهيد البطل عوض ناشر العامري بحيث كان لمباراة اليوم نكهة خاصة الاولى سعي كل فريق للعب وبقوة لضمان استمرار بقائه في مضمار دوري شهداء الجنوب لمدارس وثانويات الشعيب والثانية لما تحمله هذه المباراة بالذات من اهمية كبيرة وعظيمة كونها تقام على شرف كأس اربعينية الشهيد القائد عوض العامري المقدم من الشخصية الاجتماعية ورجل الخير ابو حسن الخيلي..

استطاع فريق المصري من احراز هدف التقدم بعد منتصف الشوط الاول الامر الذي دعاء فريق الظليمي من اعادة ترتيب صفوفه محرزآ هدف التعادل في شباك حارس المضو على وجه السرعة لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين الفريقين..

بداء الشوط الثاني والذي سادته حالة من الترقب وحبس الانفاس بين صفوف جماهير ومشجعي الفريقين لتشتعل بعدها اهازيج مشجعي الاصفر المضوي بهدف فريقه الثاني في شباك حارس الظليمي وقتها صعد فريق الظليمي من هجماعته لاسيما الهجمات المرتدة والتي اظهر خلالها مهاجمي الظليمي مداء سرعتهم واقتناصهم فرص غياب الدفاع في صفوف المصري مسجلآ هدفه المباغت والتعادل،، وفي الدقائق الاخيرة والفاصلة من عمر الشوط الثاني واصل الفريقين الهجمات والضغط المستمر ليشهر حكم المباراة صفارته معلنآ نهاية اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق وبهذه النتيجة ضمن الاصفر المصري بطاقة العبور نحو دوري الثمانية بالمرتبة الثانية بعد الشهداء الثلاثه القهره - الصلئه..

بعدها انتقل الفريقين لضربات الترجيح للفوز بكأس الشهيد عوض العامري يخطئ الظليمي بضربتين الاولى خارج المرمى والثانية تصدى لها ببسالة حارس مرمى المصري وبهذا نجح لاعبي المصري باحراز ضربات الترجيح ليمنحهم ايضآ كأس الشهيد عوض العامري بجدارة..

بعدها تقدم لاعبي الفريقين لاستلام اوسمة الشهيد العامري المقدمة ايضآ من رجل الخير ابو حسن الخيلي وليتقدم بنفس الوقت كابتن فريق الظليمي لتسلم كأس الوصيف لهذا اللقاءوكابتن فريق المصري لتسلم كأس اللقاء الذهبي..

الف الف مبروووك للاصفر المضوي اولآ تاهله لدوري الثمانية وثانيآ حصوله على كأس اربعينية الشهيد القائد عوض ناشر العامري..

مع ذلك قدم الفريقين مباراة رائعة لاتخلو من الحماس والاثارة لاسيما فريق الظليمي الذي فاجئ الجميع بظهورة المشرف وادائه الكبير في هذا اللقاء الكروي الناري..

تحية شكر لحكم المباراة وللجنة الرقابة ولمدربي الفريقين وتحية شكر للجماهير الحاضرة من اغلب قرى المنطقة

مع تحيات/محمد مثنى عبيد ابو وسام
الناطق الرسمي لفريق ثانوية الفقيد علي اسعد المصري المضو

ملعب الفقيد المصري
الاثنين الموافق 18 ديسمبر 2017م.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركات متميزة

افتتاح العام الدراسي الجديد 2022/2023م

‏ ‏ تم افتتاح الهام الدراسي الجديد 2022/2023 الاسبوع الماضي 11سبتمبر بعد استمرار اضراب المهلمين الذي دعت اليه نقابه المعلمين الجنوبيين وا...